سياسة الخصوصية

أهلاً بكم في موقعنا !

نحن نهتم كثيراً بحماية بياناتك وخصوصيتك ، و سوف نقوم بإعلامك عن كيفية استخدام هذا الموقع كما يلي .

جمع المعلومات  دون اسم 

يمكنك زيارة موقعنا من دون أن تزودنا بمعلوماتك الشخصية. في هذا السياق لن يتم الاحتفاظ بأي معلومة. ومن أجل تحسين نطاقنا نقوم بتحليل البيانات الإحصائية فقط دون الإستدلال عن أي معلومات شخصية..

جمع المعلومات خلال تواصلك معنا 

عند التواصل معنا، سنقوم بجمع المعلومات الشخصية فقط (تفاصيل عن العلاقات الشخصية أو المعلومات المحددة  أو غير المحددة ) بالقدر الذي ستقدمه لنا. سوف نقوم باستخدام بريدك الإلكتروني لمعالجة طلبك. أما معلوماتك فسيتم حذفها في حال عدم موافقتك على استخدامها..

جمع البيانات الشخصية ومعالجتها

عند التواصل معنا، سنقوم بجمع المعلومات الشخصية فقط (تفاصيل عن العلاقات الشخصية أو المعلومات المحددة أو غير المحددة)  بالقدر الذي ستقدمه لنا. تتم معالجة واستخدام بياناتك الشخصية لإكمال طلبك وتنفيذه بالإضافة إلى معالجة أي من استفساراتك. بعد الانتهاء من معالجة العقود، سيتم تخزين جميع البيانات الشخصية أولاً وفقاً لفترات التخزين المحددة من خلال القوانين الضريبية والتجارية، ثم سيتم حذفها بعد انتهاء هذه الفترة، طالما أنك لم توافق على المزيد من المعالجة والاستخدام..

الكشف عن البيانات الشخصية

لن نقوم  بالكشف عن بياناتك الشخصية لطرف  ثالث دون تصريح بموافقتك. يعفى  من ذلك هي شركائنا في الخدمة فقط  االمسؤولين عن معالجة العقود. وفي مثل تلك الحالات، نلتزم التزاماً صارمًا بالمبادئ التوجيهية التي حددها قانون حماية البيانات في الاتحادي الألماني. وسوف نحافظ على أدنى حد  من الكشف عن البيانات.

التشفير

يتم تأمين وحفظ الطلب من خلال شهادة (SSL 3.0 certificate (RSA 1024 Bit / SHA-1

دليل إجراءات موظف الخصوصية 

دليل الإجراءات العامة لـ ( مستحضرات ما قبل وبعد التجميل) فيما يتعلق بعملية البيانات الشخصية :

ينص قانون حماية البيانات الاتحادي الألماني (FDPA) فإن الموظف  ملزم بخصوصية العميل  بتزويد أي بالمعلومات بشكل مناسب عند الطلب بعد أن التحقق من § 4e FDPA. وعموما  سنقوم بتزويد مسؤول البيانات المعلومات الأساسية أدناه.

اسم المؤسسة المسؤولة

Before and After Cosmetics UG

المسؤول

Andezion A.

اسم المؤسسة المسؤولة

Before and After Cosmetics, Heinrich Stahl Str. 22, 65934 Frankfurt am Main

الغرض المقصود من جمع البيانات أو معالجتها أو استخدامها

يخدم جمع البيانات ومعالجتها واستخدامها الأغراض التي تم ذكرها في الأعلى. كذلك إن الأهداف الرئيسية من معالجة البيانات الشخصية تتركز في المجالات التالية: :

– الموظفون (الإدارة والتطوير)

– المورّدون (الإدارة)

– العملاء (الإدارة والدعم)

– عمليّات الإدارة (الإدارة والإنتاج)

الأشخاص المعنيين بجمع المعلومات والبيانات ذات الصلة 

 

نقوم بتزويد البيانات إذا كانت ضرورية لتنفيذ الأغراض الأربعة المذكورة عن العملاء والموظفين والموردين

 

الفئات المستلمة التي يمكن تسليمها البيانات 

الهيئات العامة، المقاولين الخارجيّن وفقًا للمادة 11 FDPA وكذلك المرافق الخارجية والإدارات  لٍ ( مستحضرات ما قبل وبعد التجميل  ) إذا كانت هناك لوائح أو تشريعات قانونية عاجلة

 

استيفاء الأغراض الأربعة المذكورة.

 

الحد الزمني لحذف البيانات

يتم محو البيانات عند انتهاء فترات التخزين القانونية أو التعاقدية بشرط ألا تتأثر البيانات بذلك،و سيتم حذفها عند انتهاء الغرض المذكور.

 

التوزيع المخطط لبيانات بلد آخر  

تتوزع البيانات وفقًا للمبادئ التوجيهية الدولية المذكورة  من أجل استكمال العمليات في نطاق مهمة العمل،  أعلاه على السلطات والعملاء والموردين في مختلف البلدان.

 

احتياطات السلامة

من خلال  الشراء الدقيق ومواصفات الجودة الكافية وتدريب الموظفين لدى مؤسسة (مستحضرات ما قبل وبعد التجميل) 9من قانون حماية الصادرات FDPA.نضمن الإمتثال لاحتياطات السلامة الموضحة في القسم §

 

 

كوكيز 

نستخدم في مواقعنا الإلكترونية ما يسمى بملفات تعريف الارتباط (كوكيز) مراتٍ عديدة. إن ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) هي ملفات نصية صغيرة مخزَّنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيتم حفظها من خلال المتصفح الخاص بك.  تمكننا من جعل نطاقنا للعملاء فعّـالة وآمن أكثر. وعلاوة على ذلك،  من خلال  ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) يمكن لأنظمتنا  التعرف على متصفحك وتقديم خدمات محددة. لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) على أي معلومات شخصية.

 

استخدام برنامج مساعد الفيسبوك

 

facebook.com،  يستخدم هذا الموقع الإضافات لشبكة التواصل الاجتماعي التي تديرها شركة فيسبوك، 1601 S. California Ave، بالو ألتو، كاليفورنيا 94304، الولايات المتحدة الأمريكية (“فيسبوك”). عند الوصول إلى مواقع الويب المجهزة بهذا البرنامج المساعد ، يتم إنشاء اتصال بنواقل  Facebook ويتم عرض البرنامج المساعد على موقع الويب من خلال التواصل في المتصفح الخاص بك، فينقلك إلى خادم الفيسبوك الذي من مواقعنا التي قمت بزيارتها. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى فيسبوك كعضو، فإن هذه المعلومات مرتبطة بحسابك الشخصي على فيسبوك. عند استخدام وظائف البرنامج المساعد (على سبيل المثال الضغط على زر “أعجبني” ، نشر تعليق) ترتبط هذه المعلومات أيضًا بحساب Facebook الخاص بك ، والذي لا يمكنك منعه عن طريق تسجيل الخروج قبل استخدام المكون الإضافي. إذا كنت لا تريد أن يربط فيسبوك جميع البيانات التي تم جمعها في ملفك الشخصي على فيسبوك، فستحتاج إما إلى تسجيل الخروج من فيسبوك قبل استخدام موقعنا الإلكتروني، أو استخدام الوظيفة الإضافية للمتصفح التي يوفرها فيسبوك http://webgraph.com/resources/facebookblocker/. بهذه الطريقة مكنك منع البرنامج المساعد، Facebook من التحميل. كما يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول جمع البيانات واستخدامها من خلال  فيسبوك وحقوقك و كافة الخيارات ذات الصلة لحماية الخصوصية في سياسة الخصوصية الخاصة بالفيسبوك.

استخدام برنامج المساعد جوجل”+1”

يستخدم هذا الموقع البرنامج المساعد“+1” للشبكة الاجتماعية جوجل بلس، الذي تديره شركة جوجل، 1600 المدرج باركواي، ماونتن فيو، كاليفورنيا، 94043 الولايات المتحدة الأمريكية، (“جوجل”). عند الوصول إلى مواقع الويب المجهزة بهذا البرنامج المساعد “+1”، يتم إنشاء اتصال بخوادم Google ويتم عرض المكون الإضافي على الموقع من خلال التواصل مع المتصفح. ينقلك هذا المتصفح إلى Google عنوان IP الخاص بك بالإضافة أي معلومات حول من مواقعنا التي قمت بزيارتها. و بغض النظر ينطبق هذا عما إذا كنت قد قمت بالتسجيل أو تسجيل الدخول Google Plusيتم إرسال البيانات حتى للمستخدمين الذين ليس لديهم حساب في     المستخدمين الذين لم يتم تسجيل الدخول إلى حساباتهم. لا يتم استخدام البرنامج المساعد “+1” لتتبع تصفح الإنترنت الخاص بك. من خلال عرض البرنامج المساعد “+1” ، لا تتبع Google باستمرار سجل التصفح الخاص بك ، ولا تحلل زيارتك لموقع ويب باستخدام البرنامج المساعد “+1” بأي طريقة أخرى. كذلك توفر Google معلومات حول زيارتك لمدة أسبوعين تقريبًا لصيانة النظام واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ومع ذلك، URL و يتم فرز هذه البيانات حسب الملفات الشخصية الفردية أو أسماء المستخدمين أو عناوين و لا يتم وتوزيعها علينا. إذا كنت عضوًا في Google Plus  قمت بتسجيل الدخول إلىGoogle Plus أثناء زيارة موقع ويب بمكون إضافي “+1”، فستتم ربط البيانات التي تم جمعها حول زيارة موقعك على الويب بحسابك في Google Plus وسيتم الكشف عنها للمستخدمين الآخرين. تؤدي التفاعلات مع المكونات الإضافية المختلفة لـ Google أيضًا إلى جمع المعلومات التي لها صلة بك، وإبلاغها إلى Google وتخزينها. يمكنك العثور وإلقاء نظرة عامة على أنواع مختلفة من إضافات جوجل: https://developers.google.com/+/plugins.هنا بالإضافة إلى ذلك ، لديك الخيار  في منع تحميل الإضافات من Google من خلال تثبيت الوظائف الإضافية ذات الصلة إلى متصفحك.

.

استخدام الإضافات في تويتر

يستخدم موقعنا على الانترنت الميّزات التي تقدمها خدمة تويتر. تويتر هو منصة وسائل الاعلام الاجتماعية التابعة لشركة تويتر، 795 شارع فولسوم، جناح 600، سان فرانسيسكو، كاليفورنيا 94107، (الولايات المتحدة الأمريكية).عند زيارتك موقع ويب يحتوي على مثل هذا البرنامج المساعد حيث نستخدم إضافات تويتر.، يتم تبادل البيانات مع خوادم تويتر في الولايات المتحدة. التفاعلات مع مختلف إضافات تويتر يؤدي أيضا إلى جمع المعلومات ذات الصلة عنك ، والتواصل مع تويتر وتخزينها..

إذا كنت عضوًا في تويتر وقمت بتسجيل الدخول إلى تويتر أثناء استخدام البرنامج المساعد ، فسيتم ربط Twitter البيانات التي تم جمعها حول زيارة موقعك على الويب بحساب الخاص بك وسيتم الكشف عنها في  لمستخدمين آخرين..

إذا كنت لا تريد أن يربط تويتر معلوماتك ودمجها مع بيانات حساب تويتر، فستحتاج إلى تسجيل الخروج من تويتر قبل زيارة موقعنا على الويب.

 

يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول جمع البيانات واستخدامها من خلال تويتر

https://twitter.com/privacy.

استخدام الإضافات في بينتيريست

يستخدم هذا الموقع الإضافات للشبكة الاجتماعية بينتيريست، التي تديرها شركة بينتيريست ، 635 هاي ستريت، بالو ألتو، كاليفورنيا 94301، الولايات المتحدة الأمريكية(“بينتيريست”).يمكن العثور على الشعارات المختلفة التي تحتوي على البرنامج المساعد

(على سبيل المثال زر “Pin-It” أو زر “P”) عبر الرابط التالي:

http://business.pinterest.com/pin-it-buttin/

عند الوصول إلى مواقع الويب المجهزة بأحد هذه المكونات الإضافية ، يتم إنشاء اتصال بخوادم Pinterest ويتم عرض المكون الإضافي على الموقع من خلال التواصل مع المتصفح. هذا ينقل إلى خادم Pinterest في الولايات المتحدة عنوان IP الخاص بك بالإضافة إلى معلومات حول أي من مواقعنا التي قمت بزيارتها. وينطبق هذا بغض النظر عما إذا كنت قد قمت بالتسجيل أو تسجيل الدخول إلى Pinterest. يتم إرسال البيانات حتى للمستخدمين الذين ليس لديهم حساب أو المستخدمين الذين لم يتم تسجيل الدخول إلى حساباتهم.

إذا كنت عضوًا في Pinterest وقمت بتسجيل الدخول إلى Pinterest أثناء استخدام البرنامج المساعد ، فستتم ربط البيانات التي تم جمعها حول زيارة موقعك على الويب بحساب Pinterest الخاص بك وسيتم الكشف عنها للمستخدمين الآخرين. سوف يتم جمع التفاعلات مع مختلف الإضافات بينتيريست و أيضا إلى المعلومات التي لها صلة بك، وإبلاغها إلى بينتيريست وتخزينها.

إذا كنت لا تريد لبينتيريست ربط ودمج المعلومات الخاصة بك مع بيانات حسابك في بينتيريست، فإنك تحتاج إلى تسجيل الخروج من بينتيريست قبل زيارة موقعنا على الانترنت.

ويمكنك الإطلاع على مزيد من المعلومات عن جمع واستخدام البيانات من خلال بينتيريست في هذا الرابط الآتي: http://about.pinterest.com/privacy/

تحليلات جوجل

يستخدم هذا الموقع تحليلات جوجل، وكذلك خدمة تحليلات الويب. حيث يتم تشغيله من قبل شركة جوجل، 1600 المدرج باركواي، ماونتن فيو، كاليفورنيا 94043، الولايات المتحدة الأمريكية. يستخدم Google Analytics ما يسمى بملفات (كوكيز) . هذه  الملفات النصية التي يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  تسمح بتحليل استخدام الموقع من قبلك. عادة ما يتم إرسال المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامك لهذا الموقع إلى خادم Google في الولايات المتحدة الأمريكية وتخزينها هناك.

يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط من Google Analytics استنادًا إلى Art. 6 (1) (و) DSGVO. إن مشغل الموقع لديه مصلحة مشروعة في تحليل سلوك المستخدم لتحسين كل من الموقع على الانترنت وإعلانات.

برنامج المساعد للمتصفح الإنترنت

يمكنك منع تخزين (كوكيز) عن طريق تحديد الإعدادات المناسبة في المتصفح. ومع ذلك ، نود أن نشير إلى أن القيام بذلك قد يعني أنك لن تكون قادراً على التمتع بكامل وظائف هذا الموقع. كذلك يمكنك أيضًا منع تمرير البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة ملفات (كوكيز) حول استخدامك لموقع الويب (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) إلى Google ، ومعالجة هذه البيانات من قبل Google ، عن طريق تنزيل وتثبيت البرنامج المساعد للمتصفح المتاح على الرابط التالي:  tools.google.com/dlpage/gaoptout.

الاعتراض على جمع البيانات

يمكنك منع جمع بياناتك من خلال Google Analytics عن طريق النقر على الرابط الآتي. سيتم تعيين ملف (كوكيز) لإلغاء الاشتراك و لمنع جمع بياناتك في الزيارات المستقبلية لهذا الموقع: تعطيل Google Analytics.
لمزيد من المعلومات حول كيفية التعامل Google Analytics مع بيانات المستخدم، راجع سياسة خصوصية Google:
support.google.com/analytics/answer/6004245.

معالجة البيانات من مصادر خارجية
لقد أبرمنا اتفاقية مع Google للإستعانة بمصادر خارجية لمعالجة البيانات الخاصة بنا والتنفيذ الكامل للمتطلبات الصارمة لسلطات حماية البيانات الألمانية عند استخدام Google Analytics.

جمع البيانات الديموغرافية من قبل تحليلات جوجل

يستخدم هذا الموقع الميزات الديموغرافية لـ Google Analytics. حيث يسمح  بإنشاء تقارير تحتوي على بيانات حول عمر زوار الموقع وجنسهم واهتماماتهم. تأتي هذه البيانات من الإعلانات القائمة على الاهتمامات من بيانات Google والزائرين من جهات خارجية. لا يمكن أن تُنسب هذه البيانات التي تم جمعها إلى أي شخص محدد. يمكنك تعطيل هذه الميّزة في أي وقت عن طريق ضبط إعدادات الإعلانات في حسابك على Google أو يمكنك منع جمع بياناتك من قبل Google Analytics كما هو موضح في قسم “الإعتراض على جمع البيانات”.

 جوجل تاغ مينيجر (Google tag manager )

يستخدم هذا الموقع جوجل تاغ مينيجر. تسمح هذه الخدمة بإدارة علامات موقع الويب عبر الواجهة. إن جوجل تاغ مينيجر ينفذ العلامات فقط. وهذا يعني أنه لا يتم تعيين (كوكيز) ولا يتم تسجيل أي بيانات شخصية.

يقوم جوجل تاغ مينيجر بتشغيل علامات أخرى قد تسجل البيانات بدورها. ومع ذلك، لا يصل إلى هذه البيانات. إذا تم تعطيل العلامات على مستوى المجال أو كوكيز، يبقى هذا في مكانه لجميع علامات التتبع إذا تم تنفيذها باستخدام جوجل تاغ مينيجر.

يمكنك معرفة المزيد عن مدير علامة Google من خلال النقر على الرابط التالي: http://www.google.de/tagmanager/use-policy.html

فيسبوك بيكسل
يقيس موقعنا التحويلات باستخدام بيكسلات عمل الزائر من الفيسبوك Facebook, Facebook Inc. ، 1601 S. California Ave ، Palo Alto ، CA 94304 ، الولايات المتحدة الأمريكية (“Facebook”). تسمح هذه الإجراءات بتتبع سلوك زوار الموقع بعد النقر على إعلان فيسبوك للوصول إلى موقع الموجود على الويب. وهذا يسمح بتحليل فعالية إعلانات الفيسبوك لأغراض البحوث الإحصائية والتسويقية وتحسينها في المستقبل. البيانات التي تم جمعها مجهولة لنا كمشغلين لهذا الموقع ولا يمكننا استخدامه لاستخلاص أي استنتاجات حول هويات مستخدمينا. ومع ذلك، يتم تخزين البيانات ومعالجتها من قبل فيسبوك، والتي قد تتصل بملفك الشخصي على فيسبوك والتي قد تستخدم البيانات لأغراضها الإعلانية الخاصة، كما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية على فيسبوك. سيسمح ذلك لفيسبوك بعرض الإعلانات على فيسبوك ومواقع الجهات الخارجية على حد سواء. ليس لدينا أي سيطرة على كيفية استخدام هذه البيانات. اطلع على سياسة الخصوصية الخاصة بفيسبوك لمعرفة المزيد عن حماية خصوصيتك: https://www.facebook.com/about/privacy/.
يمكنك أيضًا إلغاء تنشيط ميزة تجديد النشاط التسويقي المخصصة للجماهير في قسم إعدادات الإعلانات في https://www.facebook.com/ads/preferences/?entry_product=ad_settings_screen.
سوف تحتاج أولا إلى تسجيل الدخول إلى الفيسبوك. إذا لم يكن لديك حساب على فيسبوك، يمكنك إلغاء الاشتراك في الإعلانات المستندة إلى الاستخدام من فيسبوك على موقع التحالف الأوروبي للإعلان الرقمي التفاعلي: http://www.youronlinechoices.com/de/praferenzmanagement/.

الرسالة الإخبارية (نيوزليتر)

إذا كنت ترغب في تلقي نشرتنا الإخبارية، فإننا نطلب منك عنواناً بريدياً إلكترونياً صالحاً بالإضافة إلى معلومات تسمح لنا بالتحقق من أنك صاحب عنوان البريد الإلكتروني المحدد وأنك توافق على تلقي هذه النشرة الإخبارية. ولا يتم جمع أي بيانات إضافية أو يتم جمعها فقط على أساس طوعي. نحن نستخدم هذه البيانات فقط لإرسال المعلومات المطلوبة ولا نمررها إلى أطراف أخرى.
لذلك، سنقوم بمعالجة أي بيانات تدخلها في نموذج الاتصال فقط بموافقتك لكل من  6 (1) (أ) DSGVO . يمكنك إلغاء الموافقة على تخزين بياناتك وعنوان بريدك الإلكتروني بالإضافة إلى استخدامها لإرسال الرسالة الإخبارية في أي وقت، على سبيل المثال من خلال رابط “إلغاء الاشتراك” في النشرة الإخبارية. قد لا تزال البيانات التي قد تتم معالجتها أن تكون قد تمت معالجتها بشكل قانوني قبل أن يتم استلام طلبك.
سيتم استخدام البيانات المقدمة عند التسجيل في نيوزليتر لتوزيع الرسالة الإخبارية حتى تقوم بإلغاء اشتراكك عند حذف البيانات المذكورة. البيانات التي قمنا بتخزينها لأغراض أخرى (مثل عناوين البريد الإلكتروني للأعضاء) لا تزال غير متأثرة.
الكشف عن البيانات وتصحيحها وحظرها ومحوها
في جميع الأوقات، لديك الحق في تلقي الكشف عن البيانات المخزنة عنك وكذلك الحق في تصحيح هذه البيانات أو حظرها أو محوها. يرجى الاتصال بنا إذا كان هذا هو المطلوب. يمكنك معرفة كيفية التواصل معنا عبر الضغط على زر (إخلاء المسؤولية)

 

 

 

Select your currency
EUR Euro
Shopping cart
There are no products in the cart!
Continue shopping
0