<p style="direction: rtl;">مستقبل العناية بالبشرة</p>

DISCOVER CLEOPATRA’S BEAUTY RITUALS

Cleopatra’s most luxurious skincare treatment was a gold face mask that she left on overnight. The Egyptian Queen loved to use gold, which makes skin soft and smooth.  

Gold activates the basal cells which increase the elasticity of the skin and help in reducing the fine lines and wrinkles. It helps in healing the damage because of ageing and strengthens the mature skin very well and keeps your skin well-nourished and hydrated. Use of gold in the skin care products can give you spotless and flawless skin. Gold works well on blemishes and other skin imperfections too.

Treat yourself like a queen with our 24k Pure Deluxe Cosmetic.  

مستحضرات التجميل المخمرة

الجيل الجديد من مستحضرات التجميل النباتية الرائعة

يمنع التخمير أكسدة المكونات ، مما يعني أن المنتجات تظل طازجة وقابلة للاستخدام لفترة أطول. لا يتم إضافة مواد حافظة اصطناعية لمنتجاتنا لأنها أكثر من دائمة.

السبب الرئيسي لماذا تعتبر منتجات التجميل المخمرة أكثر فعالية هو أن لديهم كثافة غذائية أعلى من المنتجات العادية. وذلك لأن التخمير يمكن أن تغير حتى البنية الجزيئية الأساسية للمنتج. نظرًا لأن هذه المنتجات تحتوي على مكونات محفوظة بشكل طبيعي ، فإنها يمكن أن تكافح حساسية البشرة واحمرارها بشكل أفضل.

المكونات

ذهب عيار ٢٤ قيراط

اعرف المزيد

عندما يتعلق الأمر بمنتجات العناية بالبشرة الذهبية ، فأنت تختار منتج تجميل مجددًا ومضادًا للالتهابات تم تجريبه وتصحيحهُ لقرون. تبدأ التجاعيد العميقة ، والبقع العمرية ، وتلف الشمس في التلاشي مع الاستخدام المتكرر حيث يتم استبدال خلايا الجلد القديمة بأخرى جديدة.  تم تحسين المرونة أيضًا حيث يساعد هذا المعدن الثمين على إبطاء استنفاد الكولاجين واستعادة المرونة. يبدأ بتقليل الترهل ويختفي المزيد من الخطوط المرئية في الجلد فبذلك تبدو البشرة أكثر شبابًا وثباتًا وإشراقاً.

طين كاولين

اقرأ المزيد
طين الكاولين كلاي  يعتبر مقشر اكثر من رائع بسبب ملمسه اللطيف وكذلك لأن له خصائص تقشير مذهلة. يمكن للطين أن يزيل الجلد المتقشر والخلايا الميتة ويجعل بشرتكِ ناعمةً كالحرير

 

يمكن لطين كوالين كلاي أن يحافظ على توازن درجة حموضة البشرة (Ph) للبشرة الحساسة : كونه الألطف من بين جميع أنواع الطين الصالح للبشرة لأن طين كوالين كلاي يمكن استخدامه بأمان حتى على البشرة الحساسة. لأنه يهدئ البشرة الحساسة ويمنع الطفح الجلدي والإحمرار .

حمض الأسكوربيك ( فيتامين سي)

اقرأ المزيد

فيتامين سي مضاد للأكسدة. وهذا يعني أنه يقلل من الضرر الذي قد تلحقه الجذور الحرة بالجسم. الجذور الحرة هي  عبارة عن جسيمات تسبب الالتهاب. لذلك إن فيتامين سي عامل قوي مضاد للأكسدة ويعمل كمهدئ للبشرة و يمكنه تحسين مظهر علامات الشيخوخة. يساعد فيتامين سي أيضًا على تقليل ظهور التجاعيد عن طريق تحفيز نمو الكولاجين. إن الكولاجين هو بروتين يوفر بنية مرنة للبشرة.

هيالورونات الصوديوم

اقرأ المزيد

بينما يعمل Hyaluronic Acid ذو الوزن الجزيئي العالي على ترطيب الطبقة العليا فقط من الجلد ، فإن هذا الوزن الجزيئي المنخفض والشكل القابل للذوبان في الماء يرطب حتى الطبقات العميقة من الجلد ، مما يساعد على تلطيف مظهر الخطوط الدقيقة للحصول على مظهر أكثر نعومة. تساعد مستحضرات التجميل الغنية بالهيالورونات الصوديوم على استعادة رطوبة البشرة بفعالية مع الترطيب الطبيعي ، مما يعزز بشرة أكثر شبابًا

آلانتوين

اقرأ المزيد

آلانتوين يحسن نسيج البشرة ويقلل بشكل كبير من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. كما أنه يسهل تركيب الكولاجين ، مما يمنح بشرتك مظهرًا شبابيًا.

إنهُ يقلل بشكل واضح من ظهور التجاعيد ويحمي البشرة من الجذور الحرة الضارة ويجدد خلايا الجلد. كما أنه يحافظ على رطوبة بشرتك ويمنع التهيج.

فيتامين أ ( ريتينول)

اقرأ المزيد

الريتينول مشتق من فيتامين أ الذي يساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين. وينتج عن ذلك بشرة أكثر نعومة ويساعد على تقليل ظهور بقع الشمس والخطوط الدقيقة والتجاعيد. نظرًا لأن هذا الفيتامين له تأثيرًا مضادًا للإلتهابات ويقشر بلطف ، ويشجع بذلك نضوج خلايا الجلد ودوران الخلايا ، يمكن للراتينول أيضًا أن يمنع إنتاج الزيت ، ويعالج حب الشباب ، والندوب تتلاشى والبقع الداكنة ، ويقلل من أضرار أشعة الشمس.

Select your currency
EUR Euro
Shopping cart
There are no products in the cart!
Continue shopping
0